محافظ مطروح يستعرض أوجه الدعم مع رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان

خالد شعيب محافظ مطروح
خالد شعيب محافظ مطروح

قال خالد شعيب محافظ مطروح، إنه تم دعم مستشفى الأطفال التخصصي بـ 30 سريرا جديدا، وبجهاز رنين جديد، وجارٍ الإعداد لافتتاح الوحدة الصحية بقرية أم الرخم بعد الانتهاء من تجهيزاتها وفرشها؛ لتقديم الخدمات الصحية لأهالى القرية وزائرى المحافظة بطريق عجيبة، وذلك ضمن 12 وحدة صحية جارٍ رفع كفاءتها.

وأوضح المحافظ  خلال استقبال رئيس قطاع الطب العلاجي بوزارة الصحة والسكان، الدكتور محسن طه عبدالرازق، أنه جارٍ التجهيز لافتتاح مستشفى السلوم المركزي قريباً، والإعداد لتطوير مستشفى الحميات بمرسى مطروح، ودراسة مقترح عمل مخازن نموذجية لمديرية الصحة بالمحافظة.

تناول اللقاء أيضًا جهود وزارة الصحة بالتعاون مع محافظة مطروح؛ للارتقاء بمنظومة الصحة والخدمات الطبية المقدمة لأهالى مطروح مع العمل على توفير كافة الأجهزة والمستلزمات الطبية وتطوير عدد من المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة.. وتمت الإشارة إلى أنه جارٍ حالياً تجهيز الوحدة الصحية بقرية سيدى عبد الرحمن على أحدث مستوى من خلال التعاون مع صندوق تحيا مصر.

ووجه محافظ مطروح الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة؛ على جهودها للارتقاء بمنظومة الصحة على مستوى مصر عامة ومطروح خاصة.

أقرا ايضاً|

لجنه تفتيشية على المنشآت السياحية بمطروح