«لم يتحقق الحلم ولكننا نجحنا».. رسالة لفريق أسمنت أسيوط

 كارلوس جونزالز، رئيس شركة سيمكس مصر والإمارات
كارلوس جونزالز، رئيس شركة سيمكس مصر والإمارات

«لم يتحقق الحلم ولكننا نجحنا».. كان هذا مُلخص الرسالة التي وجهها كارلوس جونزالز، رئيس شركة سيمكس مصر والإمارات، لفريق أسمنت أسيوط لكرة القدم بعد تأكيد خبر الهبوط لدوري الدرجة الثالثة هذا العام. أكد جونزالز أن العبرة في ثراء الرحلة بقدر أهمية الوصول للهدف. 

كما ذكر أنه فخور بما أنجزه شباب النادي حتى اليوم، فبالرغم من صغر سنهم بالمقارنة بباقي الفرق وأن ١٩ لاعب من أبناء النادي الناشئين إلا أنهم محاربون ذوي طابع خاص، وأنه شخصياً شاهد على جديتهم وإصرارهم، وعلى دعم كلاً من الجهازين الفني والإداري لهم بصورة كاملة. 

أكد جونزالز إيمانه وإدارة الشركة الكامل بقدرات الفريق وسعادة الجميع بما بلغوه من تطور في الأداء والمهارات خلال العام، وأن هذا هو ثراء الرحلة الذي يعنيه. 

كما أشاد بالتطور والخبرة اللذان حصلا عليهما اللاعبين بمشاركتهم للمرة الأولي في منافسات دوري الدرجة الثانية. وظهر ذلك في تفوق وإرتفاع مستوى اللاعبين في النصف الثاني من الدوري، حيث حصل الفريق علي ٢٦ نقطة مقارنة بعدد ٧ نقاط في النصف الأول.

كما نوه أن الشركة ستظل خلف شباب النادي لتساعدهم على تحقيق حلمهم بالصعود العام القادم لما تؤمن به من دورها المسؤول تجاه المجتمع والشباب ودعم الرياضة في صعيد مصر.

فريق أسمنت أسيوط