عبدالجليل: تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ والأهلي لا يحتاج للتفويت

محمد عبدالجليل
محمد عبدالجليل

قال محمد عبدالجليل، المدير الفني لنادي مصر المقاصة، إن تصريحاته بشأن مباراة الأهلي فهمت بشكل خاطئ، مشيرا إلى أنه يقصد الحفاظ على لاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي، مؤكدا أن المارد الأحمر لا يحتاج للتفويت.

وأوضح عبدالجليل، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «MBC مصر»: «ما قلته هو الحفاظ على لاعبي الأهلي وهذا لا يعني التفويت.. التصريح تم فهمه بشكل خاطئ، الجميع يعلم إن اللي في قلبي على لساني، ولو الزمالك في نفس الموقف أو أي ناد آخر سأقول نفس الكلام».

وأضاف: «دائما أقول في كل محاضرة هذا الأمر، أقول للاعبين وأطالبهم بعدم القيام بالتدخلات العنيفة التي تؤدي لإيذاء المنافس، قد يكون هناك من لم يعتد على تلك الثقافة، هناك من لم يعتد على الشرف والأمانة».

وتابع: «لقد توليت إدارة تدريب المقاصة منذ وقت قريب، يعني إيه أقوم بتفويت المباراة للأهلي؟، هو الأهلي أو حتى الزمالك محتاجين حد يفوت لهم المباريات؟».

وواصل: «اللي قلته حافظ على زميلك في الملعب، وقلت نفس الكلام للاعبين في المحاضرة قبل مباراة دجلة، وسأقولها قبل كل مباراة، يجب أن نعتاد على هذا الأمر، نلعب برجولة على الكرة وليس على قدم المنافس».

واختتم: «أنا نفسي أكسب الأهلي، مش رايح أتغلب، أي مدير فني في الدوري كل طموحاته يفوز على الأهلي والزمالك، في ناس كتير قعدوا في التدريب 7 و8 سنين فقط بسبب الفوز على الأهلي أو الزمالك».