«مختل» يحطم سيارة الإعلامي محمد نشأت| صور

 محمد نشأت
محمد نشأت

أعلن الإعلامي محمد نشأت عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تعرضه لحادث تكسير سيارته، حيث نشر صورًا من سيارته قائلا «إلى من يهمه الأمر، فى واحد مختل عقليا يرتدى جلبابًا مقطعًا فى شارع مصر حلوان الزراعى بالمعادى ماشى فى الشارع يكسر فى العربيات».

وأضاف الإعلامي محمد نشأت عبر حسابه قائلا: «هو كسرلى عربيتى وكذا عربية تانية برجاء سرعة القبض عليه لأنه يسبب خطرًا على باقى الناس، وقدر الله وما شاء فعل والحمد لله».





 

وشارك محمد نشأت، في عدد من الأعمال الفنية خصوصًا وأنه خريج الدفعة الثانية من مركز الإبداع الفنى التي أشرف عليها المخرج خالد جلال، بخلاف عمله فترة طويلة على خشبة المسرح القومي.

ومن الأعمال السينمائية التي شارك فيها محمد نشأت "صعيدي رايح جاي"، و"في شقة مصر الجديدة"، و"الدساس"، و"هروب ضطراري"، و"ضغط عالي".

ومن الأعمال الدرامية التي شارك فيها محمد نشأت "الميزان" مع غادة عادل وأحمد فهمي وباسل الخياط، و"أريد رجلا" مع إياد نصار، أحمد عبدالعزيز، ظافر عابدين، ميرنا المهندس، و"سبع أرواح" مع خالد النبوي، وإياد نصار، و"بعد البداية" مع طارق لطفي، بخلاف مسلسلات "جراب حواء"، و"تحية طيبة وسعد"، و"العيادة"، و"بدر وبدرية"، و"جمهورية نعمات".