عبدالعزيز: الأهلي لن يكسب كل مؤجلاته.. ولجنة الزمالك السابقة سبب رحيل «ساسي»

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

أشاد أيمن عبد العزيز، لاعب الزمالك السابق، اليوم الاثنين، باللجنة المكلفة بإدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، مشيرا إلى اللجنة الحالية تمتلك خبرة ورؤية إدارية أكثر من رائعة.

وقال عبد العزيز، في تصريحات عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «كنت أتمنى أن يتواجد مجلس حسين لبيب، عقب رحيل مجلس مرتضى منصور.. المجلس الحالي يمتلك خبرة ورؤية إدارية أكثر من رائعة، كما أن هناك حلولا مالية ساهمت في الإبقاء على زيزو والونش».

وأضاف: «اللجنة السابقة وراء تعثر مفاوضات الزمالك مع فرجاني ساسي، وأتمنى أن يتدخل المجلس الحالي ويقنع اللاعب بالبقاء، في ظل احتياج الفريق لخدماته، وصعوبة تعويض رحيله».

وتابع لاعب الزمالك السابق: «الفريق يحتاج بشدة للتعاقد مع عمرو جمال، وأرى أنه سيفيد الفريق أكثر من باسم مرسي، كما يحتاج أيضا لإعادة محمد إبراهيم، بشرط ابتعاده عن افتعال الأزمات والمشاكل.. وأنصح بالإبقاء على سيف الدين الجزيري، إلى جانب التعاقد مع رأس حربة جديد».

وحول المنافسة في الدوري، قال عبد العزيز: «الأهم هو أن يواصل الزمالك الفوز بمبارياته، دون النظر أو التفكير في الأهلي، الذي من الصعب أن يحقق الفوز في كل مبارياته الـ7 المؤجلة».