حماقي يعلن تبنيه للموهبة السعودية زينة عماد.. وديو في الطريق

زينة عماد
زينة عماد

أعلنت المطربة السعودية الشابة زينة عماد، أن دويتو يجمعها بـ بالنجم محمد حماقي، يأتي ذلك عقب إثارتها للجدل على السوشيال ميديا عقب ظهورها مع حماقي، في حفل الليلة بمدينة جدة السعودية، وقيامها بالغناء معه لأول مرة أمام الجمهور. 

 

وعقب انتهاء الحفل، خرجت زينة عماد -عبر حسابها الشخصي على “تويتر”- وأعلنت عن دويتو يجمعها بـ حماقي، قائلة: «طيب تدروا اني طلعت عالمسرح مع حماقي وغنينا الميدلي ؟ وتدروا انه وعدني باغنية دويتو انا وياه ؟». 

 

وقدم النجم حماقي ثاني حفل غنائي في قبة جدة أكبر قبة في العالم، وأثنى حماقي على كافة التفاصيل الخاصة بالحفل بداية من استقباله بمطار جدة مرورا بالتجهيزات المميزة للحفل.

 

وافتتح الحفل الدي جي العالمي عماد اسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره العديد من أغنياته المميزة التي أشعلت قبة جدة وزادت حماس الجماهير الذي ظل متفاعلا مع حماقي منذ وصوله.

 

ومن مفاجآت الحفل أن حماقي غنى باللهجة الخليجية كما أعلن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها. 

 

وما زاد من سعادة زين أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة لها حيث حضرت الحفل كواحدة من جمهور حماقي لتفاجأ بموقفه معها ودعمه الكامل لها.

 

جدير بالذكر أن زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

 

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.