ديانا كرزون تعلن اسم طفلتها وتنشر أول صورة لها

ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري
ديانا كرزون وزوجها معاذ العمري

وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون رسالة شكر إلى كل من هنأها بقدوم ابنتها الأولى والتي أسمتها "سلمى"، قبل أيام قليلة في أحد المستشفيات في عمان.

 

ونشرت كرزون صورة لزوجها الإعلامي معاذ العمري وهو يحمل طفلته بعد ولادتها، وأرفقتها بتعليق:" شكرًا للجميع على كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزءا من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى "سلمى".

 

وتلقت الفنانة الأردنية التهاني والتبريكات من جمهورها، متمنين لها ولطفلتها الصحة والعافية، وأن تكونا في أفضل حال، وأن تراها تكبر وتحقق النجاحات تلو النجاحات في حياتها.

 

وكانت ديانا كرزون قد أنجبت طفلتها الأولى، الاثنين الماضي، واحتفل زوجها الإعلامي معاذ العمري بهذه المناسبة عبر منشور دونه عبر حسابه على إنستجرام.

 

ونشر العمري صورة جمعته بزوجته وعلق عليها: "الحمدلله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات، اليوم صرنا ثلاث ونورت حياتنا طفلتا الأولى، الف الحمدلله على سلامة زوجتي الغالية، ربنا يقدرني أكون لعيلتي السند والعزوة والأمان".

كذلك احتفلت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون بإنجاب شقيقتها ديانا لطفلتها الأولى، ووثقت مقطع فيديو من داخل غرفة الولادة، حيث تواجدت برفقة ديانا لحظات ما قبل الولادة وما بعدها.