صور.. حملة مكبرة لرفع الإشغالات والتعديات بحى ثالث الإسماعيلية 

حملة مكبرة لرفع الإشغالات
حملة مكبرة لرفع الإشغالات

ترأس اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الإسماعيلية، حملة مكبرة فى نطاق حي ثالث بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين اليوم الاثنين. 

اقرأ أيضا|الطالبات تتفوقن.. ننشر نتيجة أوائل الإعدادية بالإسماعيلية 


استهدفت الحملة محيط منطقة حديقة الخالدين وشملت مراجعة التراخيص والاشغالات و اجراءات السلامة والإجراءات الصحية. 

أشرف علي الحملة اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الإسماعيلية في وجود المهندس إبراهيم مطر نائب رئيس حي ثالث. 

أسفرت الحمله عن رفع جميع الاشغالات بالمنطقه وتغريم جميع المحال  بشكل فوري وفتح الرصيف امام الماره والتنبيه بتغليظ العقوبه اثر عوده الاشغالات اضافه الي تحرير ٧ محاضر.

أكد اللواء مجدي عناني السكرتير العام، على تكثيف حملات الإشغالات وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف في المهد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على عشوائية البناء المخالف بدون ترخيص وإزالة جميع أشكال التعديات والتصدي بكل حسم من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لرصد ومنع أية تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا والتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما يخص شروط البناء من حيث استيفاء التراخيص القانونية.