أغرب حادث في السيرك الإيطالي.. طرزان أكل زوجته كليوباترا

أغرب حادث في السيرك الإيطالي
أغرب حادث في السيرك الإيطالي

وقع حادث مروع وراء كواليس السيرك الإيطالي المتجول الذي زار القاهرة والمحلة والإسكندرية، ثم رحل إلى البرازيل، حيث أكل العريس «طرزان» عروسه «كليوباترا» في ليلة الزفاف!.

ونشرت تفاصيل هذه القصة في مجلة «آخر ساعة» في 10 يونيو 1959، ففي عربات السيرك ذات القضبان الحديدية كانت تعيش تسعة نمور سنغالية.

وكانت تظهر هذه النمور الذكية والمتوحشة في كل ليلة لتؤدي ألعابًا بهلوانية خارقة ثم تعود إلى عرباتها كل ذكر وأنثى في قفص، فشهر مايو هو موسم الحب والزواج عند الأسود والنمور.

وفي يوم استيقظ مروض الوحوش الإيطالي من النوم في الصباح ليتفقد حيواناته فوجد النمور ثمانية فقط وتنقص واحدًا وهي النمرة كليوباترا، وبدأ يتأكد من سلامة القضبان الحديدية فوجدها سليمة، إذًا أين اختفت هذه النمرة الجميلة المتوحشة؟!.

اقرأ ايضا||حدث في 1947.. زوج يسلم نفسه للشرطة:«أنا اللي قتلت نجية»

ولمّح أحد الحراس رأس النمرة على الأرض وسط أكوام القش ثم رأى سلسلة ظهرها وذيلها، أما باقي جسدها فقد اختفى تمامًا.

وظهرت الحقيقة.. النمرة كليوبترا باتت في قفص واحد مع النمر طرزان، وكانت تشكو في الليلة السابقة من نوبة برد ولم تلعب في تلك الليلة أمام المتفرجين وأمر المروض حارس عربات النمور بأن يعزلها في قفص وحدها ونسي الحارس.

وحاول طرزان أن يغازل محبوبته كليوباترا فلم تستجب له، كانت مريضة والوحوش في حالة المرض يبدو عليها الإعياء والضعف الشديد.

واستضعف طرزان كليوباترا وحاولت أن تدافع عن نفسها واشتبك الاثنان في معركة رهيبة انتهت بأن قتلها ثم أخذ يتسلى عليها طول الليل ولم يترك منها سوى الرأس والذيل.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ ايضا||تحت تهديد السلاح.. إجبار زوجة على أكل جثة زوجها