سكرتير عام محافظة الإسماعيلية يترأس حملة لإعادة الانضباط للشارع 

 سكرتير عام محافظة الإسماعيلية يترأس حمله لإعادة الانضباط للشارع 
سكرتير عام محافظة الإسماعيلية يترأس حمله لإعادة الانضباط للشارع 


ترأس اللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظة الاسماعيلية حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات في عدد من شوارع المدينة. 

اقرأ أيضا |  تركيب ١٠ كشافات جديدة وصيانة ٢٠ آخرين بشوارع في المنيا 


جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ بضرورة رفع كافة صور الإشغالات والتعديات وفرض هيبة الدولة والقانون وتحقيق السيولة المرورية، والحفاظ على المظهر الحضاري. 

رافق سكرتير عام محافظة الإسماعيلية خلال الجولة العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمحاسب كرم الشحات رئيس حى ثان و المحاسب محمود الصورى رئيس حى ثالث والمهندس إبراهيم مطر نائب رئيس حي ثالث وإيمان مبارك نائب رئيس حى ثان  و بالتنسيق مع العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم شرطة ثان وبحضور المقدم مصطفى عبدالله نائب المأمور والملازم اول أحمد علام قسم ثان. 

وشملت  الحملة المرور على عدة شوارع منها شبين الكوم و الغابة و العشرينى بهدف رفع الإشغالات وعودة الإنضباط في الشارع الإسماعيلى. 

وأسفرت الحملة عن تحرير عدد 25 محضر إشغال طريق وضبط ثلاجة عرض وعدد 2 إستاند.

أكد اللواء مجدي عناني السكرتير العام، على تكثيف حملات الإشغالات وإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف في المهد، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية باستمرار تنفيذ تلك الحملات من أجل الحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة والقضاء على عشوائية البناء المخالف بدون ترخيص وإزالة جميع أشكال التعديات والتصدي بكل حسم من خلال تنفيذ الإزالة الفورية وتحرير المحاضر اللازمة تجاه المخالفين.

وشدد السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، على رؤساء الوحدات المحلية والأحياء بمراكز ومدن المحافظة بالمتابعة المستمرة وتنسيق الحملات مع كافة الجهات المعنية لرصد ومنع أية تعديات جديدة وإيقاف البناء المخالف فورًا والتعامل بحزم وقوة في إزالة كافة أشكال التعديات وتطبيق القانون على المخالفين وترسيخ دولة القانون والتصدي للبناء المخالف والعشوائي مناشدًا المواطنين الالتزام بالتعليمات الصادرة في هذا الشأن فيما يخص شروط البناء من حيث استيفاء التراخيص القانونية.