إيطالية تنجب طفلة وهي في غيبوبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعيش المرأة أسعد لحظات حياتها في فترة الحمل، وهي تتابع جنينها يكبر يوما بعد يوم وتتابع تطور نموه عن طريق "السونار" الطبي، ولكن في حالة السيدة الإيطالية "كريستينا" فقد حرمت من الاستمتاع بهذا الوقت وفرحة لقاء طفلتها الرضيعة. 

 

دخلت "كريستينا" التي تبلغ من العمر ٣٧ عاما، في غيبوبة لمدة 10 أشهر بعد إصابتها بنوبة قلبية لتجد نفسها قد أنجبت طفلاً أثناء مرضها، حيث كانت حاملًا في أشهرها الأخيرة عندما أصيبت بالنوبة القلبية في يوليو من العام الماضي، وأنجبت طفلها بعملية قيصرية في قسم الطوارئ بينما كانت لا تزال في الغيبوبة.

اقرأ أيضا| سر «تسريحة» الأميرة ديانا.. فاجأت بها القصر الملكي

وبعد أشهر طويلة استيقظت كرستينا من الغيبوبة، وكانت أو كلمة نطقتها ماما، بحسب ما ذكر زوجها جابرييل سوتشي.

 

وقال سوتشي إنه سمع هو ووالدة السيدة روزي تنطق بكلمتها الأولى بينما كانا بجانب سريرها، وأضاف: "لم نتوقع ذلك. لقد كانت فرحة حقيقية بعد كل هذه المعاناة".

 

وقالت والدة روزي، إن سماع ابنتها تتحدث مرة أخرى في عيادة بالقرب من إنسبروك في النمسا كان بمثابة "ولادتها للمرة الثانية"، وأضافت "الأطباء يريدون إعادتها للوقوف على قدميها وهم مقتنعون بإمكانيات كريستينا".

 

وقال سوتشي لصحيفة " تايمز" الأمريكية، إن زوجته تتنفس الآن وتبتلع دون مساعدة فيما وصفه بـ"المعجزة".

 

وأضاف أن زوجته انهارت بالبكاء عندما سمعت رسالة دعم صوتية من مغنيتها المفضلة جيانا نانيني، حيث كان من المقرر أن تحضر هي وزوجها عرضاً لها قبل تعرضها لأزمة قلبية.

 

وستتلقى السيدة روزي العلاج الطبيعي في عيادة خاصة، ويقوم زوجها بجمع الأموال لتغطية نفقات العلاج، وتمكن حتى الآن من جمع مبلغ 156 ألف جنيه إسترليني، بما يعادل 195 ألف دولار، لكنه يحاول الوصول إلى مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني.