سر «تسريحة» الأميرة ديانا.. فاجأت بها القصر الملكي

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

هل تريدين الحياة كأميرة؟ بالطبع ستكون الإجابة نعم لمعظم النساء، لكن هل تتذكرين أشهر تسريحة للأميرة التي تحاول معظم نساء العالم تقليدها.. نعم الأميرة ديانا.

«ديانا فرانسيس سبنسر» الشهيرة بـ «الأميرة ديانا» ولدت في 1 يوليو 1961 فى ساندرينجهام، عملت كمربية أطفال في إحدى الحضانات، وتزوجت من «الأمير تشارلز» الوريث الشرعي لعرش بريطانيا وأنجبت منه ويليام وهاري.

عرف عنها كثرة الأعمال الخيرية التي كانت تشرف عليها من أجل محاربة مرض سرطان الأطفال والإيدز والتشرد، رغم كل ذلك إلا أنها كانت ليست على وفاق مع القصر الملكي، كما سلط الإعلام الضوء عليها ودائمًا حاول تحليل علاقتها بمن حولها.

اقرأ أيضا| سامية جمال عن صباح: ملكة «الفشر»

وبحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة بتاريخ 18 يوليو 1984 فإن الأميرة ديانا فاجأت القصر الملكي البريطاني ورجال الصحافة الإنجليزية بتسريحة شعر غريبة ومثيرة عكس ما كانت اعتادت عليه من قبل.

وبسؤالها عن سر اختيارها لهذه التسريحة الجديدة، قالت: لا يمكن لأي امرأة في العالم أن تعيش على تسريحة واحدة مهما كانت جميلة، لقد أطلقت شعري لعدة شهور دون أن أتدخل في تقصيره.

وتستكمل حديثها أن هدفها من إطالة شعر رأسها إتاحة الفرصة الكاملة لمصمم تسريحة شعرها أن يختار التسريحة التي تناسبها.

 أما عن رأيها في التسريحة تؤكد أنها تراها تناسب وجهها وجديدة من نوعها، وفي عام 1996 انفصلت عن الأمير بعد مرورها بعدة مشاكل إلا أنها رغم طلاقها حافظت على مكانتها وحب الناس لها من خلال أعمالها، توفيت في 31 أغسطس 1997 في حادث سيارة.

 المصدر:  مركز معلومات أخبار اليوم

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي