حكايات من بطولة كأس الأمم الأوروبية| سمعني باودعك!

مانويل  نوير
مانويل نوير

بقلم: محمد جمعة - محمد حامد - محمد العقاد

قد تشهد بطولة اليورو كتابة الفصل الأخير فى مسيرة بعض اللاعبين لتقدمهم فى العمر حيث يتجه النجوم للاعتزال الدولى مع لعب موسم أو اثنين على أقصى تقدير مع أنديتهم لكتابة النهاية مع الساحرة المستديرة ومن أبرز هؤلاء النجوم المتوقع مشاركتهم فى آخر بطولة دولية بمسيرتهم:

النجم البرتغالى كريتسيانو رونالدو صاحب الـ36، حامل آمال البرتغال فى الحفاظ على اللقب، سيصعب على رونالدو المشاركة مرة أخرى فى اليورو حيث سيتم فى البطولة المقبل 2024 عامه الـ39 .

كذلك الحال للنجم الكرواتى لوكا مودريتش صاحب الـ36 والذى نجح رفقة منتخب بلاده فى كتابة التاريخ بعدما احتل وصافة كأس العالم 2018 فى إنجاز تاريخى للكروات ويصعب على موردتيش التواجد فى يورو 2024 فى ذلك انخفاض مستواه البدنى وتأثره بالعمر.

الحارس العملاق مانويل نوير حامى عرين بايرن ميوينخ ومنتخب ألمانيا يبلغ من العمر 35 عاما وقد تكون بطولة اليورو هى الأخيرة فى مسيرته الدولية خاصة مع عودة الحارس تير شتيجن من الإصابة ورغبته فى الحصول على فرصة للمشاركة مع ألمانيا فى المحافل الدولية وتقدم عمر نوير.

والمدافع الإيطالى المتألق جورجيو كيلينى قد يكتب نهاية مسيرته الكروية مع منتخب بلاده هذا اليورو خاصة وأنه سيبلغ عامه الـ37 الشهر القادم.. كذلك الحال للمهاجم الفرنسى أولفيه جيرو المتوج مع الديوك بمونديال 2018.