«تعظيم سلام» أفراح ومكافآت فى «سلة الزمالك» بعد التتويج بلقب «الأفروليج»

سلة الزمالك
سلة الزمالك

سادت حالة من السعادة البالغة داخل أسوار نادى الزمالك بعدما نجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادى فى تحقيق الفوز بلقب البطولة الأفريقية للأندية الأبطال (BAL) والتى أقيمت فى رواندا تحت رعاية الـNBA وذلك بعدما فاز الفريق بالمباراة النهائية على حساب الاتحاد المنستيرى التونسي.
وأصبح الزمالك أول فريق مصرى يتوج ببطولة أفريقيا للسلة خارج الأراضى المصرية فى إنجاز تاريخى للنادى الملكي.
وعبر الجهاز الفنى بالفريق عن سعادتهم البالغة بعد تلقى كم الإشادات من الجميع سواء الرموز الرياضة أو الجماهير البيضاء على ذلك الإنجاز متعهدين بزيادة الإنجازات من أجل رفع راية كرة السلة المصرية فى المحافل الدولية.
وأعرب ياسر عبدالوهاب المدرب العام للفريق عن سعادته البالغة وفخره بفوز الفريق بالبطولة مشيراً إلى أنه يوجه التهنئة لجمهور نادى الزمالك العظيم وحسين لبيب رئيس النادى على اتصاله الدائم واطمئنانه على أحوال الفريق وإعطائهم دافعاً وروحاً معنوية عالية.
أضاف ياسر: “كان هناك تحضير للبطولة قبل السفر لرواندا ودرسنا الفرق جميعاً.. ودرسنا كل تفصيلة خاصة الفريق التونسى”.
وواصل مدرب سلة الزمالك: “المباراة كانت ممتعة وكان هناك تقصير فى الشق الدفاعى وعدنا للمباراة بعد تلاشى أخطائنا والفريق كله لعب بروح واحدة”.
وشدد: “خبرات أجوستى المدير الفنى الإسبانى وسمير جودة المدرب صنعت الفارق ونتعلم من أجوستى وخططه وقربنا من اللاعبين هو من صنع الفارق”.
واختتم: “آخر بطولة أفريقية أنا وسمير جودة شاركنا فيها عام 92.. مبروك لجمهور نادى الزمالك العظيم”.
من جانبه واستقرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب على زيادة مكافأة الفريق بعد تحقيق اللقب المهم فى مسيرة الفريق .
وتعهدت اللجنة بتوفير جميع الإمكانيات لتدعيم صفوف الفريق بأفضل العناصر كما يترائى للجهاز من أجل الاستمرار في سكة الانتصارات المحلية والدولية.
ويصل الفريق إلى القاهرة عصر اليوم الثلاثاء ويجهز مجلس الإدارة استقبالاً حافلاً لهم فى  المطار يليق بما حققوه من إنجاز وسط حضور جماهيري.

«رياضة البرلمان» تهنئ سلة الزمالك بالتتويج باللقب الإفريقي