بواليا: الروح والإصرار طريقنا لعبور صن داونز

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد والتر بواليا مهاجم الأهلي أن الفريق سيبذل أقصى جهده في مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي اليوم السبت لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا |  «سبيزيا» يصدم ميلان ويمنح «إنتر» فرصة صدارة الكالتشيو الإيطالي
وقال بواليا «لا بد أن نتحلى بالروح والإصرار من أجل التأهل.. نعلم جيداً أن صن داونز سيفعل أي شيء كروياً للتأهل وتعويض خسارته (2-0) في الذهاب».
وأردف: «مواجهة اليوم لن تكون سهلة رغم أن الأهلي على المستوى النظري هو الأقرب للتأهل بعد الفوز في الذهاب، ونتطلع بلا شك لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لنا التأهل لنصف النهائي».
وأضاف: «حياة لاعب كرة القدم، تشبه الكتاب المليء بالحكايات، لاسيما اللاعب الذي يشارك مع الأهلي لأنه يواجه تحدياً جديداً كل يوم، وفي بطولة مختلفة، ويبحث دائما عن الوقوف على منصات التتويج والفوز بالبطولات».

 وأكد مهاجم الأهلي أن الحديث عن مباراة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان سابق لأوانه، مشيراً إلى أن تركيز الفريق ينصب بشكل كامل على مباراة صن داونز، من أجل ضمان التأهل.


وأتم: «جماهير الأهلي تستحق الشكر على دعمها الكبير للفريق في الأوقات الصعبة، وهم دائما وراء الفريق واللاعبين، لذلك نحن لن نخذلهم، وسوف نبذل أقصى جهد لتحقيق النتائج التي تسعدهم».