«زيدان» يعلق على علاقته بلاعبي الريال

زيدان
زيدان

 

عقد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، مؤتمر صحفي، قبل مباراة الفريق المقرر لها غدا الأحد 16 مايو، أمام أتلتيك بلباو ضمن مواجهات الجولة الـ 37 للدورى الأسباني .

وقال المدرب: "أنا فخور جداً بالفريق، ولم نتوقف عن العمل أبداً وكنا على ثقة من أننا قادرون على الوصول إلى النهائي من خلال الفوز.. لقد بذل اللاعبون كل شيء، وهم يقدمون أفضل ما لديهم وهذا أمر رائع النسبة لأي مدرب".

وشدد: "رغم كل ما حدث لنا، لم نتوقف عن العمل أبداً، وكنا نؤمن أنه يمكنالوصول إلى النهاية عبر الفوز بالمباريات".
 
 وأضاف: "اللاعبون يريدون المنافسة دائماً وهم يحبون اللعب والتدريب، لقد واجهنا العديد من الصعوبات من إصابات وأشياء غريبة.. إنه فريق لم يتوقف عن العمل، يريد أن يفعل الأشياء بشكل جيد، ولهذا السبب ربما أنا هنا هذا العام، وأكثر فخراً من أي شخص آخر، وسعيد بما يفعلونه".

 
وشدد: "سنحاول بدء المباراة بشكل جيد والتنافس لمدة 90 دقيقة، مثل أي مباراة أخرى، وعلينا أن ننظر إلى ما يمكننا التحكم فيه وهو مباراة يوم الغد، ولا يمكننا التحكم في بقية الأمور.. نريد الفوز بكل شيء، بالنقاط الثلاث، وسنواجه منافساً قوياً سيقدم أداءً جيداً وسنقدم نحن أفضل ما لدينا".
 

وأضاف عن علاقته مع اللاعبين: "لطالما ساد الاحترام المتبادل، وبما أنني كنت لاعباً هنا، فإن اللاعبين هم أهم شيء بالنسبة لي، في بيئة العمل يجب أن يشعروا بالراحة للقيام بالأشياء بشكل جيد.. نريد أن نفعل أشياء جيدة ونعلم أننا في أفضل نادٍ في العالم، وكل واحد منا يكتب التاريخ مع هذا النادي الرائع وسيبقى ذلك إلى الأبد".
 

زيدان ينفجر بعد سؤاله على الرحيل عن الريال: «ممل للغاية»

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي