زيدان ينفجر بعد سؤاله على الرحيل عن الريال: «ممل للغاية»

زيدان
زيدان

 

علق زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد على مصيره مع الفريق خلال الفترة المقبلة .

ورد زيدان خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام أتلتيك بلباو في الليجا على سؤال مستقبله مع النادي، قائلا: «هذا السؤال ممل للغاية الحقيقة أن هناك مباراتان للفريق بالدوري ولا أعرف ماذا سيحدث».

وأضاف: "يمكن أن يحدث أي شيء، هذا هو ريال مدريد لا أرى نفسي أكثر من يوم بعد يوم قد تعتقد أنني أقول ذلك للتخلص من المسؤولية لأن الأمور تزداد تعقيدًا الأمر ليس كذل، أنا أفعل ما أفعله وأنا أفعل ذلك على أكمل وجه".

وشدد: "يأتي وقت تحتاج فيه إلى التغيير لأنه مفيد للجميع هناك أوقات يتعين عليك فيها البقاء وأوقات أخرى يتعين عليك فيها المغادرة من أجل مصلحة الجميع."

وقال: "أنا كما كنت دائما، لأنني لا أعرف ماذا سيحدث في غضون عامين أو ثلاثة أعوام".

وأكد: "أنا أستمتع كل يوم بعملي في فريقي والعمل مع لاعبي فريقي، عندما أراهم يتدربون أشعر بالحماس، أحب أن أراهم يتدربون، ثم المُباريات بالطبع، أعلم أنني محظوظ وأحاول استغلال كل لحظة".

وبسؤاله "ربما تستقيل لتسهيل الأمر على النادي" أجاب: "ربما أنت تعتقد أنني سأستقيل لأنني لا أريد تحمل المسؤولية أو لأن الأمور أصبحت مُعقدة، ولكن لا شيء من ذلك على الإطلاق".

وتابع : "أنا فعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير، أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي، هنالك أوقات يجب أنّ ترى فيها نفسك، ولحظات تكون مناسبة وخير من أجل الجميع".
 

وأضاف: "سيحتاج ريال مدريد إلى منافسه أتليتيكو حتى يفلت منه إذا أراد الفوز بالصدارة ، لكن زيدان يصر على أنه لا يمكنه التركيز إلا على مهمته.

وقال: "علينا فقط أن نفعل ما لدينا ، كما هو الحال دائما. سنقدم كل شيء ، وهو ما يتعين علينا القيام به.. ننظر إلى ما يمكننا التحكم فيه بأنفسنا. نحن قلقون بشأن المنافسين ، الذين هم جيدون للغاية."

 وبحسب تلفزيون مدريد، بغض النظر عن المنافسة على البطولة الإسبانية، سيغادر زين الدين زيدان الريال. فهو لن يتم طرده، لكنه سيقرر مغادرة النادي بنفسه مرة أخرى. كان سيخطط لمثل هذه الخطوة لأسابيع، وسيكون سببها الإجهاد البدني والعقلي. ولا يتغير ذلك بحقيقة أن عقد المدرب الفرنسي مع النادي ساري المفعول حتى نهاية موسم 2021/202.

كلام نهائى .. زيدان يرحل عن ريال مدريد نهاية الموسم

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي