شاهد| طرح الأغنية الدعائية لمسلسل «تفتيش»

مسلسل «تفتيش»
مسلسل «تفتيش»

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «تفتيش» الأغنية الدعائية للعمل، والتي حملت اسم «قرارات»، ومن المقرر أن ينافس العمل في الموسم الرمضان 2021.

«قرارات» كلمات ولحن وغناء الرابر يوسف مندور الشهير بـ"ماندو"، وهي تنتمي إلى نوعية الراب، والكليب مونتاج سليمان، المشرف على الجرافيك تامر مراد، تصوير يوسف سماحة، ومن إخراج مراد مراد.

وصرح المخرج مراد مراد: أن تصوير الأغنية استغرق يوم وليلة في إحدى البلاتوهات بمنطقة الهرم وقد روعي في اختيار الديكور مع المهندس عصام منسوب أن يكون مائل إلى السواد ليعكس الحالة التي يظهرها الرابر «ماندو»، من خلال كلمات أغنيته فقد جسد شخصية الموظف المقهور الذي يتهم بالفساد والاختلاس، كما تدور الأحداث الأصلية للمسلسل والذي تم إنتاج الكليب للتسويق له وتعرض الأغنية في تتر نهاية المسلسل".

وأضاف "مراد": "أتوجه بالشكر إلى كل فريق العمل وعلى رأسهم الرابر ماندو فقد وافق على أداء مشهد نهاية الكليب وسط النار ورغم التدابير الوقائية إلا أن النار اشتعلت في أكمام وظهر جاكيت البدلة التي كان يرتديها، ولم نكتشف ذلك سوى بعد انتهاء المشهد وركوع ماندو متأثرا بسخونة النار على ظهره".

الجدير بالذكر أن «تفتيش» يعد أول مسلسل  (3D) في مصر تدور أحداثه حول مفتشة إحدى شركات التأمين العالمية التي تأتي إلى فرع الشركة بالقاهرة لتكشف عن فساد بعض العاملين بالفرع طوال حلقات المسلسل، وهو من بطولة: هبة الأباصيري، آسر البدراوي، محسن صبري، إيمان الرفاعي، مينا رفيله، حسن عبد الله، مهرة مدحت، ابراهيم طلبه، ايمن صلاح، جهاد عصام.