للسيدات|| أفضل الملابس الملائمة لفصل الربيع

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تتميز ملابس فصل الربيع عن باقي فصول السنة، بالألوان الزاهية والخامات القطنية الخفيفة والمريحة، والصنادل المفتوحة، والاستايل الكاجوال العصري.

وخلال فصل الربيع لن تستطيع أن تتخلى عن بلوزات ذات النقوش الزهرية، كذلك يظل بعض القطع، كالجامبسوت، والجاكيت الجينز الخيار المفضل لكثير من السيدات.

وفي السطور التالية، نستعرض بالصور افضل الملابس الملائمة لفصل الربيع، ومنها:

الجاكيت الجينز

حيث يعد من أفضل القطع التي تتناسب مع فصل الربيع ودرجات حرارته المتقلبه، كما يمكن تنسيق بأكثر من شكل بحيث يتناسب مع جميع الأذواق، فيمكنكِ ارتداءه على تنورة، أو على بنطال جينز أو قماش، أو حتى على فستان بحسب ذوقك.

البنطال الجينز القصير 

يعتبر البنطال الجينز من أبرز القطع التي تميز فصل الربيع، ويتميز بالعملية، كما يمكت تنسيقه أيضا بأكثر من طريقة باشكال مختلفة وموديلات متعددة من البلوزات القطنية القصيرة أو القمصان الواسعة أو البلوزات المشجرة وغيرها.

الجامبسوت 

ستجد الجامبسوت في معظم عروض الازياء خلال السنوات القليلة الماضية، لأنه مريح وعصري ويمكن ارتداؤه بإطلالة رسمية مع جاكيت، أو بإطلالة كاجوال مع حذاء رياضي، وغيرها الكثير والكثير من المناسبات التي يمكن تنسيق الجامبسوت لها.

الفستان الطويل 

من أهم القطع الأساسية في خزانتك خلال فصل الربيع، فقط ارتديه مع زوج من الأحذية المناسبة، لتصبحي مستعدة للخروج.

 البلوزة بالأكمام الواسعة

يتصدر هذا الموديل من البلوزات صيحات الموضة بتصاميمها المتنوعة، سواء الكم بتصميم الجرس، أو الكم الطبقات، أو الواسع القصير، أو بشريط مطاطي عند المعصم، ويمكنكِ بسهولة ارتداءها مع بنطال قماشي واسع لاستايل مريح وعصري.

اقرأ ايضا ||للأمهات | كيفية تخفيف ملابس الأطفال بشكل ٱمن مع بداية الربيع