كلام فى الرياضة

يجب أن تكون أفضل

عماد المصرى
عماد المصرى

فى تصريح للنجم المصرى العالمى محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزى لقناة فضائية رياضية قال: هنا يجب أن تستمر أفضل لكى تكون أساسيا.. بخلاف تحدثه عن عميد المحترفين المصريين فى الدورى الإنجليزى كابتن منتخب مصر أحمد المحمدى وكيف أن المحمدى ساعده كثيرا فى مسيرته مع فريقه الإنجليزى.. وكيف أنه كان له دور رئيسى فى بقاء الفريق ضمن فرق البريميرليج بأهدافه المؤثرة.. ومع هذا لا يستطيع أن يضمن مكانا أساسيا فى الفريق إن لم يرتفع مستواه بصفة دائمة.. وهذه رسالة من هذا النجم الذى شق طريقه نحو النجومية منذ تصعيده للفريق الأول فى النادى الأهلى.
وتحدث عن سعادته بمساعدة منتخب بلاده فى المنافسات القارية والعالمية.. ونجاح جيله الحالى بالوصول لكأس العالم روسيا 2018، وعزمهم على التأهل بإذن الله إلى مونديال قطر 2022، وأشاد بزملائه والجهاز الفنى الحالى للمنتخب.. كل ما سبق يؤكد على مدى النضج الذى وصل له هذا النجم الذى يحفر طريقه وسط نجوم الدورى الإنجليزى العريق وإصراره على الاستمرار فى مكانه ضمن لاعبى البريميرليج، الدورى الأقوى فى العالم حاليا.
الملك صلاح والمنتخب:
الاطمئنان يملأ قلوب الجماهير المصرية لوجود النجم الأسطورى الملك محمد صلاح على رأس نجوم المنتخب الوطنى المصرى الذى يخوض المباراة الهامة أمام المنتخب الكينى الجيد على ملعبه فى منافسات تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.. رغم وجود المنتخب المصرى فى مكان مطمئن فى صدارة مجموعته التى تضم أيضا جزر القمر وتوجو.. فصلاح إنسان متواضع يحب بلده ويخلص لها، ويحب أن يضع منتخب بلاده مصر أم الدنيا فى المكانة اللائقة بين المنافسين فى كافة المستويات.. نتمنى لصلاح وزملائه التوفيق والعودة بالنقاط الثلاث من العاصمة الكينية نيروبي.