يواصل التصوير رغم كورونا.. هاني مهنا يثير الجدل بسبب أحمد خالد صالح

هنادي وهاني مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي وهاني مهنا وأحمد خالد صالح

أثار الموسيقار هاني مهنا الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات التي أدلى بها عن زوج ابنته أحمد خالد صالح بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقال "مهنا" في تصريحات لـ"et بالعربي"، إن أحمد خالد صالح أصيب بكورونا وأن نتيجة تحاليله تبينت إيجابيتها لكنه يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر بالتصوير بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر أن يعرضا في رمضان 2021، مشيراً أن مناعته أقوى من هنادي وهو يصور بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الإحترازية خلال التصوير.

كما ذكر هاني مهنا أن ابنته هنادي حالتها الصحية مستقرة لكنها تعاني من إرتفاع في درجات الحرارة بعد أن أعلنت إيجابيتها لفيروس كورونا.

وكانت هنادي مهنا، أعلنت مساء أمس الاثنين، عن إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد. وكتبت مهنا في منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إيجابي تحليل كوفيد الحمد لله.. يوم لطيف للجميع".

يذكر أن آخر أعمال هنادي  مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، الذي عرض في رمضان الماضي، شارك في البطولة كل من وجومانا مراد، وحلا شيحة، وبيومي فؤاد وعبير صبري وخالد أنور و قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل من إنتاج العدل جروب‎.