وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بإزالة مباني الخطورة المحيطة بمنطقة درب السندادية بمدينة الخارجة بالتنسيق مع الملاك، حفاظاً على حياتهم لحين الإنتهاء من أعمال التطوير الجاري تنفيذها .
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد: دعم محطة كهرباء «بلاط» بمحولين جديدين
جاء ذلك خلال تفقده لأعمال التطوير بالمنطقة يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والمهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالمحافظة، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقعة بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير المناطق العشوائية غير الآمنة وخطة المحافظة لاستعادة الوجه الحضاري للمدينة.

ضبط 3 أطنان و523 كجم سلع منتهية الصلاحية و2000 قطعة حلويات فاسدة بمصنع بطنطا
ضمن خطة تحسين الخدمات.. رفع 148 طنًا من المخلفات بقرى مركز صدفا
محافظ أسيوط يتابع ميدانيًا تطوير شارعي المحطة والري بالقوصية





