وجه اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بإزالة مباني الخطورة المحيطة بمنطقة درب السندادية بمدينة الخارجة بالتنسيق مع الملاك، حفاظاً على حياتهم لحين الإنتهاء من أعمال التطوير الجاري تنفيذها .
اقرأ أيضا| محافظ الوادي الجديد: دعم محطة كهرباء «بلاط» بمحولين جديدين
جاء ذلك خلال تفقده لأعمال التطوير بالمنطقة يرافقه المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز والمهندس محسن مغربي مدير عام الطرق بالمحافظة، وذلك في إطار بروتوكول التعاون الموقعة بين المحافظة وصندوق تطوير المناطق العشوائية لتطوير المناطق العشوائية غير الآمنة وخطة المحافظة لاستعادة الوجه الحضاري للمدينة.

محافظ القليوبية يتابع إزالة الأسواق العشوائية بمحيط بهتيم وبدء التطوير
رئيس مياه البحر الأحمر يتابع أعمال توصيل شبكات مجمع خدمات الجملة وعمارات البداري
مشروعات مبتكرة لطلاب الذكاء الاصطناعي بالمنصورة الأهلية تقدم حلولًا ذكية لخدمة المجتمع





