أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أنه بالتنسيق مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تم دعم محطة محولات كهرباء بلاط بمحولين جديدين لرفع كفاءة المحطة واستيعاب الأحمال الحالية والمستقبلية المتزايدة والتوسع في المشروعات التنموية والاستثمارية بالمحافظة.
اقرأ ايضا / اختتام فعاليات المسارح المتنقلة بالوادي الجديد
وأضاف المهندس محمد كامل مدير عام قطاع شبكات الكهرباء بالمحافظة أنه يجرى حاليًا دخول المحولين الخدمة بزيادة قدرها 50 ميجا فولت أمبير لتصبح قدرة المحطة 240 ميجا فولت أمبير بدلاً من 190 ميجا فولت أمبير.

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





