أعلن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أنه بالتنسيق مع الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تم دعم محطة محولات كهرباء بلاط بمحولين جديدين لرفع كفاءة المحطة واستيعاب الأحمال الحالية والمستقبلية المتزايدة والتوسع في المشروعات التنموية والاستثمارية بالمحافظة.
اقرأ ايضا / اختتام فعاليات المسارح المتنقلة بالوادي الجديد
وأضاف المهندس محمد كامل مدير عام قطاع شبكات الكهرباء بالمحافظة أنه يجرى حاليًا دخول المحولين الخدمة بزيادة قدرها 50 ميجا فولت أمبير لتصبح قدرة المحطة 240 ميجا فولت أمبير بدلاً من 190 ميجا فولت أمبير.

محافظ البحيرة: استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى تزامنًا مع انطلاق امتحانات الثانوية العامة
بألوان علم مصر.. مبادرة "تطوعك حياة" تجمّل قرى بئر العبد بمحافظة شمال سيناء
علاج 1622 مواطن بقافلة طبية بالشرقية





