على الطريقة المصرية.. مادونا تطالب بـ«نصف القايمة»     

الفنانة مادونا والممثل شين بن
الفنانة مادونا والممثل شين بن

يبدو أن حياة النجوم لا تستقر على حال، وهذا ما ترجمته قصة الحب الأسطورية بين الفنانة مادونا والممثل شين بن أثناء تصوير إحدى أغانيها.

وتزوجت مادونا من شين بن في عيد ميلادها عام 1985، ولكن بدأت الغيرة تتسرب إلى قلب زوجها ومن هنا بدأ الشجار بينهما.
 
وفي 11 ديسمبر 1987، قالت إحدى المجلات العالمية إنه في الوقت الذي تعيش فيه نجمة الروك الشهيرة مادونا قمة نجاحها الفني بعد نجاح فيلمها «من هذه الفتاة»، والذي اشترك معها في بطولته الفنان جريفن دون، بدأت حياتها الأسرية في الانهيار.

اقرأ أيضا| عباس الطرابيلي.. تاريخ صحفي «يمشي» في شوارع القاهرة 

طلبت مادونا الطلاق من زوجها شين بن، بسبب غيرته الشديدة عليها، وقد قضى عقوبة حبس في السجن بعد أن قام بضرب أحد المعجبين بالفنانة الشهيرة.

موظف سابق خدم الزوجين كشف بدوره أن الشجار حين كان يشتعل بينهما يقوم الزوج بركل أي شيء أمامه أو يضرب الجدران حتى يحدث فيها فتحات بأي شيء صلب في يديه، أو يفرغ مسدسه في أي شيء يتحرك حوله عدا مادونا كالأرانب والقطط والطيور ولا يهدأ غضبه حتى تنفد الطلقات.

وأمام ذلك قامت الفنانة مادونا (29 عاما) برفع دعوة طلاقها وطلبت فيها من زوجها الممثل شين بن (27  عاما) بتقسيم ممتلكاتها بالتساوي بينهما حسب الاتفاق الذي تم بينهما قبل الزواج وهي ما يوازي (القائمة في الزواج بمصر).

مادونا طالبت كذلك باستعادة اسم عائلتها شيشون حتى لا تنسب إلى زوجها وذلك بعد 27 شهرا من الزواج كان خلالها يتشاجر كثيرا في الاستوديو مع زملاء مادونا ودخل السجن أكثر من مرة بسبب تهوره.

وعندما تم سؤال مادونا عن سر صبرها عليه كل هذه الفترة ردت قائلة إنها تحبه وكانت تنتظر أن يستقيم حاله حتى تنجب منه طفلا جديرا به.

ففي ديسمبر 1987، بدأت الخلافات تنشب بين مادونا وزوجها، ووصلت العلاقات بينهم إلى طريق مسدود وتم رفض دعوة الطلاق إلى أن تم الطلاق الفعلي في في يناير 1989.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم