قبل الربيع .. ألوان مانيكير ٢٠٢١

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

نستقبل خلال أيام، فصل الربيع، والذي يتميز هذا الفصل بالألوان المشرقة المنعشة، التي تعطي طاقة تفاؤل تعمل على تحسين الحالة المزاجية، حيث ترى الزهور جميعا في ربيعها وفي ازهى حالاتها حولك في كل مكان.

ويتخذ خبراء الموضة في هذا الفصل، خطًا مميز من ابرز الصيحات في كل اشكال الموضة، ومنها موضة الأظافر خلال فصل الربيع، حيث تتنوع الألوان والتصاميم والرسومات لتقدم أشكالا مميزة وأنيقة، وسيطرت ألوان النيود والأصفر والوردي والأبيض، لتناسب الإطلالات الربيعية والصيفية ونستعرض في السطور التالية، بعضًا منها :

1- الأحمر البراق

يعتبر اللون الأحمر في طلاء الأظافر من أكثر الألوان الشائعة، حيث يستخدم في جميع الفصول، وعادة ما يكون الطلاء الأحمر وسيلة لإظهار الجانب العاطفي والمغري.

 

2- الأظافر ذات الطول المدبب

يعد هذا الشكل خاصة من أبرز صيحات الموضة هذا الربيع، حيث يعاود من جديد هذا الشكل معنا ربيع 2021، ويتميز هذا الشكل بطول الأظافر والنهاية المدببة، ويرسم عليه ثم يوضع الكرستالات.

 

٣- الأظافر الطويلة والمربعة

الأظافر الطويلة الأكثر انتشاراً إثارة ويناسبها الطلاء الأبيض والأسود الرخامي، والذي يتدفق بشكل جميل ويعطي شعورا بالحركة.

 

4- الطلاء الداكن الرخامي

تتناسب الأوان الكلاسيكية لطلاء الأظافر مع الأظافر الطويلة ومتوسطة الطول.

 

5- الشكل المربع الدائري

يعطي هذا الشكل من الاظافر أناقة دون حواف قاسية، كما يلائم الأظافر القصيرة بشكل مثالي، ويظهر بشكل مبهج عادة مع طلاء الأظافر اللامع.

 

 

اقرأ ايضا||قبل الربيع.. «الجينز البني» موضة 2021