اتحاد الكرة يعلن طاقم تحكيم مباراة الزمالك وسيراميكا

محمود ناجي
محمود ناجي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية، بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراة الزمالك ونادي سيراميكا بالجولة الـ15 ببطولة الدوري الممتاز.

يقود المباراة تحكيميًا، محمود ناجي «حكم ساحة»، محمود أبو الرجال «مساعد أول»، محمد محمود لطفي «مساعد ثان»، أحمد إبراهيم «حكم رابع»، محمود بسيوني «حكم فيديو»، عاطف حسين «مساعد حكم فيديو».
 

ويستضيف فريق الزمالك نظيره سيراميكا اليوم الخميس على ستاد القاهرة الدولي.

يحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 30 نقطة، في حين يحتل الضيوف المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم وسط أجواء عصيبة في ظل الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الترجي الأخير في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بخلاف تراجع النتائج في مسابقة الدوري الممتاز.

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي باتشيكو لتحقيق الفوز في لقاء اليوم واستعادة التوازن خاصة وأن مباراة اليوم بروفة قوية قبل لقاء الترجي المرتقب في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وتعادل الزمالك فى مباراته الأخيرة بالدوري أمام وادى دجلة.

وحذر باتشيكو اللاعبين من صعوبة اللقاء لاسيما وأن الفريق المنافس يقدم عروض قوية في الموسم الأول له بالدوري الممتاز، كما طالب باستغلال الفرص التي ستسنح للفريق من أجل التسجيل لتحقيق الفوز.

وقد تكون المواجهة بنسبة كبيرة هى الأخيرة للبرتغالي مع الزمالك فى ظل إقتراب الزمالك من التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق. 

وفي المقابل يتطلع فريق سيراميكا بقيادة هيثم شعبان لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للاستمرار في المنافسة على أحد المراكز المتقدمة، ويبحث سيراميكا عن الـ3 نقاط عقب التعادل فى آخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي. 

وحرص هيثم شعبان على تصحيح أخطاء لاعبيه في آخر مباراتين لتلاشيها فى مباراة اليوم.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع كارتيرون وحقيقة الشرط الجزائي