بتهمة القتل | إحالة حلاق وشقيقته إلى محكمة الجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمر المستشار مصطفى عباس المحامي العام الأول لنيابات قنا الكلية بسكرتارية خالد صابر، وأحمد فتحي بإحالة حلاق وشقيقته إلى محكمة الجنايات، لقيامهما بقتل شقيقتهما الصغرى البالغة من العمر 17 عاما وتقطيع جسدها إلى أشلاء وإلقائها في الترعة، بعد رفضها الزواج لصغر سنها.

 

أقرا أيضا | «الإداري» يقضي بعدم قبول دعوى مرتضى منصور بشأن قرار اللجنة الأولمبية بوقفه
كان اللواء هاني عويس نائب مدير أمن قنا  وواللواء محمود ابو زيد مساعد المدير للمنطقة المركزيد اثناء تفقدة الحالة الأمنية تلقى بلاغا من العميد  يوسف عبد المقصود مأمور مركز قنا بالعثور على اجزاء أدمية ممزقة تماما تماما وغير واضحة المعالم الجسدية.

  اشارت تحريات المقدم محمود الهواري رئيس فرع البحث الجنائي، والرائد حسن أبو زيد رئيس مباحث مركز قنا بالإشراف الميداني ومتابعة اللواء علاء سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن الجثة  لأنثي تدعى «نادية» من قرية الظافرية مركز قفط.

وأكد تقرير الطب الشرعي أنه بالبصمة الوراثية للحمض النووي من عظمها تطابقت تماما في جميع المواقع مع البصمة الفموية لوالدتها ووالدها.

وأشارت التحريات أن المجني عليها رفضت الزواج من عريس رشحته لها شقيقتها؛ لصغر سنها؛ مما أثار غيظ شقيقها أمير خالد ابراهيم محمد الذي يعمل حلاقا، وشقيقتة صابرين ربة منزل؛ فعقدا العزم على التخلص منها، وقام شقيقها بافتعال مشاجرة وطرحها أرضا وقام بخنقها بغطاء رأسها ثم قام وشقيقته بتقطيها إلى أجزاء والقيا بها على مرات متعددة بترعة الكلابية.

تمكن المقدم حسن أبوزيد رئيس مباحث مركز قنا ومعاونة النقيب احمد هشام من ضبط المتهمين وأمام احمد السقا رئيس نيابة مركز قنا، اعترفا بارتكابهما الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي