مدرب جالطة سراي: سعيد بالفوز وبالانتقالات الجديدة

فاتح تريم
فاتح تريم

علق فاتح تريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى عن مباراة فريقه التي أقيمت اليوم، والتي انتهت بالفوز على إيرزوروم سبور، بهدفين دون رد.

وأكد المدير الفني، أن مباراة اليوم كانت معركة ومباراة جميلة، قائلا: "سعيد بالفوز وأهنئ لاعبي فريقي وأتمنى النجاح لإيرزوروم سبور".

وأضاف أنه راضٍ عن أداء اللاعبين الجدد في الفريق، مضيفا: "نحن سعداء بانتقالاتنا الجديد.. إنها حقيقة أن المساهمة الإيجابية التي قدموها في يناير وقدموها في وقت قصير للغاية هي حقًا رائعة.. أنا سعيد لأنه الاختيار الصحيح".

وتابع: "هناك مشكلة تواجهنا تتعلق بالهجمات المرتدة للخصم لا نستطيع الدفاع في تلك المواقف علينا أن نتحمل المزيد من المخاطر وهذا صعب أيضًا".

وقاد المهاجم المصري مصطفى محمد، فريقه جالطة سراي، للفوز على إيرزوروم سبور، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب "تورك تيليكوم آرينا"، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي.

مصطفى محمد شارك في التشكيل الأساسي لـ جالطة سراي وقدم أداء رائعاً وسجل هدفي اللقاء قبل أن يخرج في الدقيقة 88 ليحل بدلاً منه فالكاو، ليرفع المهاجم المصري رصيد أهدافه إلى 6 أهداف منذ انضمامه في الانتقالات الشتوية السابقة.

افتتح مصطفى محمد التسجيل لجالطة سراي في الدقيقة 39، بعد متابعة رائعة لكرة ارتطمت في القائم الأيمن وتهيأت أمام مصطفى الذي استلمها وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.

وفي الدقيقة 45، سجل مصطفى محمد الهدف الثاني بعد تمريرة طويلة من وسط الملعب استقبلها المهاجم المصري داخل منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية إلى داخل الشباك.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد جالطة سراي إلى 57 نقطة لينفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري التركي، فيما توقف رصيد إيرزوروم سبور عند 25 نقطة في المركز 16.

بعد الثنائية.. مصطفى محمد يكشف عن لقبه الخاص | فيديو