«الباستيل والهافان».. أبرز الألوان الرائجة لموضة 2021

صورة موضوعية
صورة موضوعية

دائما ما يتصدر كل عام قائمة الوان الموضة، فتبحث كل فتاة عن تلك الألوان طوال فصول السنة، ونستعرض لكم في السطور التالية، الألوان الموضة الرائجة لهذا العام.

وتتميز ألوان عام 2021 بالهدوء والتفاؤل، فالألوان المتصدرة لصيحات الموضة هذا العام، جميعها تحمل معاني الأمل والتفاؤل، وأغلبها تعتبر من قائمة الألوان الترابية، ومنها :

1-درجات الأخضر الباستيل

ويتصدر هذا اللون قائمة قائمة موضة 2021 بشدة، حيث اوضح بعض خبراء الموضة أن درجات الأخضر الباستيل يعبر عن العصر الحالي المهتم بكل ما هو أخضر والمائل للحفاظ على البيئة الخضراء، كما يعبر أيضًا عن سلامة الصحة والحفاظ عليها.

2- اللون الأزرق الداكن موضة عام 2021

ستجدي درجات اللون الأزرق الداكن رائجة بقوة خلال عام 2021، حيث تمنحك هذه الدرجات الأناقة التي تبحثين عنها بسهولة شديدة.

3- درجات اللون الفوشيا

يعد هذا اللون من أكثر الألوان المبهجة والمفرحة والتي تعطي إحساس بالسعادة لمن يرتديها خاصة ومن حوله أيضا، فمبجرد النظر إليه تتسلل بداخلك مشاعر إيجابية إلى حد كبير، لذا من الجيد أن نراه بكثرة خلال عام 2021.

4- اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة يتصدر موضة 2021

ويدخل اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة هذا العام، ضمن الأكثر رواجًا لعام 2021، ومسيطرًا على أغلب الملابس والاكسسوارات.

5- اللون الرمادي بدرجاته المختلفة

أعلنت شركة بانتون في بداية عام 2021، للمرة الأولى عن لونين بدل واحد ليكونا هما "لون العام" وكان اللون الرمادي من بينهما حيث ستجدينه يسيطر على كل قطعة ملابس واكسسوارات حتى الحقائب والأحذية، صيفًا وشتاءً هذا العام

6- اللون الأصفر يتصدر صيحات الموضة في 2021

وكان اللون الثاني الذي اعلنت عنه شركة بانتون لعام 2021، هو اللون الأصفر، فهو انسب الألوان ليكون رسالة للأمل والتفاؤل. فهو مليء بالطاقة والحيوية، ويعبر عن أشعة الشمس التي تتمثل فيها كل مظاهر الحياة.

«الأصفر والبنفسجي والبرتقالي» ..«الجينز الملون» موضة 2021