المدير الفني لـ«طائرة المنيا»: مصممون على البقاء بالممتاز

فريق طايرة المنيا
فريق طايرة المنيا

يختتم الفريق الأول للكرة الطائرة معسكره الداخلي لهذا الأسبوع استعدادًا؛ لبداية منافساته بفعاليات الممتاز "أ" ترتيب 13-24، والتي سيواجه خلالها فريق "اسكندرية للبترول" الذي كان قريب من المنافسة على ترتيب الممتاز  1-12.

 

اقرا ايضا|لإصابته بكسر في الأنف.. "متعب المقاصة" يخضع لجراحة الأحد المقبل

 

وقال "إبراهيم عبدالحكم" المدير الفني للمنيا، إن الفريق يواجه تحديات كثيرة خلال هذا الموسم منها الاصابات التى يعاني منها اللاعبين من بينهم 4 اصابات بـ"التواء الكاحل" تعافى منها أثنين من اللاعبين حتى الآن،  وأصابة أخرى بجزع في مفاصل الأصابع لأحد اللاعبين خلال التدريبات التى خاضها الفريق أمس، إلى جانب المنافسات القوية التى سيخوضها الفريق والتى سيواجه خلالها "اسكندرية للبترول" في مستهل المباريات،  مؤكدًا بأن جميع أعضاء الفريق مصممين على المنافسة والبقاء بالممتاز"أ". 

 

وأوضح "عبدالحكم" انه تم إعداد معسكرات داخلية أسبوعية للاعبين بدأت منذ نهاية فعاليات الممتاز "أ" بمعدل 5 أيام للتدريب و يومان للراحة في كل اسبوع، تم خلالها العمل على علاج كافة السلبيات التى كان يعاني منها الفريق خلال منافساته الأولى ووضع خطط جديدة للمنافسة بقوة على البقاء.

 

كما سيغادر فريق المنيا في تمام الثانية صباحًا ليعسكر ،غدًا الجمعة، أستعدادًا لمواجهة "إسكندرية للبترول"، السبت المقبل، على صالة الاتحاد.

 

جدير بالذكر، أن مجموعة نادي المنيا في منافسات ترتيب الممتاز "أ" تضم كل من : "بني سويف، ومصر للبترول، وهليوليد، والفيوم، واسكندرية للبترول، والشرقية للدخان، والزهور، و٦ أكتوبر، وطنطا، ودلفي، والشمس".

 

ويعاون المدير الفني للمنيا كل من : حاتم فاروق مدرب عام، خالد ابو الوفا مساعد مدرب، محمود عبد المحسن مدرب أحمال، د. أحمد صلاح السويفي أخصائي تأهيل إصابات، أحمد هتلر مدير إداري، بينما يشرف على الفريق الاستاذ مصطفى فتحي يونس عضو مجلس الإدارة.