الاتحاد بدون راحة استعدادًا للزمالك

حسام حسن
حسام حسن

قرر حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، عدم منح لاعبي فريقه راحة عقب الفوز الكبير الذي حققه أمام مصر المقاصة بمسابقة الدوري العام.

 

وقرر حسام حسن بدء استعدادات فريقه لخوض مواجهة الزمالك دون راحة بداية من اليوم عقب الفوز الذي حققه على حساب نظيره مصر المقاصة برباعية نظيفة.

 

وجاء قرار المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري بخوض لاعبيه التدريبات دون راحة نظراً لتتابع المباريات وضيق الوقت بينهم.

 

وعبّر إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن سعادته عقب الفوز الذي حققه الفريق أمام مصر المقاصة برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

وأكد "حسن"، أن الفريق مر بظروف صعبة بسبب فيروس كورونا، وهو ما تسبب في تأجيل مباريات الفريق الأخيرة.

 

وأشار إلى أن الاتحاد أكثر نادي مر بظروف صعبة جدًا، ووصل عدد مصابي كورونا إلى 16 لاعبا بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني رغم تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية.


ووجه "حسن"، الشكر إلى اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة على تأجيل المباريات، قائلا: "اللجنة راعت ظروف الفريق.. ولا نتهرب من المباريات".

 

وشدد مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على أن حسام حسن المدير الفني أبلغ اللاعبين قبل المباراة بأن بطولة الدوري ستبدأ اليوم، ويجب أن نحقق الفوز في المباراة ونسيان الماضي، مشيرًا إلى أن فريق المقاصة  يضم جهازًا فنيًا ولاعبين على مستوى عالِ.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري فوزًا كبيرًا على نظيره مصر المقاصة، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد المقاولون العرب، والمؤجل من الجولة التاسعة للدوري الممتاز.