جهاز حدائق أكتوبر يعلن عن تشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن جهاز تنمية مدينة حدائق اكتوبر بدء التشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالجهاز في ثوبه الجديد بعد التطوير للوصول لأفضل مظهر وأيسر معاملة مع المواطنين طالبي الخدمة فضلًا عن التخفيف على كبار السن والسيدات والأطفال من خلال توفير استراحات في الخلاء لضمان عدم التزاحم مع التشغيل على شبابيك الخدمة من خلال الأرقام المسبقة الحجز.

 

واكد المهندس محمد مصطفي رئيس جهاز في تصريحات له أن تشغيل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين يأتي استمراراً واستكمالا للجهود المبذولة من جهاز المدينة لرفع مستوى الخدمات بالمدينة، وتلبية لاحتياجات المواطنين.‬

‫ ‬

‫وأوضح رئيس الجهاز أنه نظراً للإقبال والتزاحم الشديد على المبنى القديم للمركز التكنولوجى لخدمة المواطنين وتزايد فترة الانتظار لطالبي الخدمة على أداء الهدف الأساسى المرجو من إنشائه، مشيرا إلى أنه أشبه بالمعاملات البنكية .

 

ولفت رئيس الجهاز إلى أنه تم تجميع كل الخدمات التي يقدمها الجهاز للعملاء، داخل المركز، ويتم إنهاؤها داخله، وذلك بهدف عدم تواجد العملاء بإدارات الجهاز، وتسجيل جميع البيانات على الحاسب الآلي .

 

وأكد أن هذه الخدمات التكنولوجية الحديثة تأتي تيسيرًا على المواطنين وتسهيل كافة الإجراءات بسلاسة ويسر وليست آخر المطاف في الخدمات التي يقدمها الجهاز في ظل تطبيق التحول الرقمي.

 

 

 

اقرأ أيضا : استعدادات لتسليم وحدات «سكن مصر» بحدائق أكتوبر | فيديو