اللجنة المنظمة لمونديال اليد ترد عن ادعاء إصابة منتخب سلوفينيا بالتسمم

المهندس هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة  لبطولة كرة العالم لليد، ورئيس إتحاد كرة اليد المصري
المهندس هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة  لبطولة كرة العالم لليد، ورئيس إتحاد كرة اليد المصري

قال المهندس هشام نصر، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كرة العالم لليد، ورئيس اتحاد كرة اليد المصري، إن نظام الأكل في بطولة كأس العالم لكرة اليد يعتمد على "الأوبن بوفيه"، بمعنى أن نفس الأكل الذي تناوله أعضاء المنتخب السلوفيني هو نفسه الذي تناولته بقية المنتخبات، خاصة أن الفندق المقيم به المنتخب السلوفيني يقيم به 11 فريقًا، ولو كان الطعام المقدم مسمم لكانت بقية الفرق شهدت إصابات في أعضائها وأطقمها، بالإضافة إلى أن فريق بلاروسيا يلازم فريق سلوفينيا في نفس مواعيد الوجبات ويتناولون نفس الطعام.

وتساءل رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كرة العالم لليد، خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «كلمة أخيرة»، على شاشة «ON»: «هل من يحدث له تسمم يقدم شكواه قبل المباراة أم بعدها؟ وهل اللاعبين الذين يعانون من تسمم لديهم المقدرة على تمزيق تيشيرتات أعضاء المنتخب المصري في المباراة من قوة دفاعهم».

وأوضح المهندس هشام نصر: «الاتحاد الدولي لكرة اليد هو المنوط به الإشراف على البطولة، ويتابع الأمور بدقة، وسيقدم ردًا عاجلاً، بالإضافة إلى أن رئيس بعثة منتخب الدنمارك الذي سيلقيه منافسه المصري قدم تقريراً مفصلاً عن حسن الاستضافة المصرية والإدارة».

وتابع: «لحد فترة قليلة كانت شكواهم عبر الصحف، لكن لو قدموا الشكوى للاتحاد الدولي سيقدم ردًا وبقولهم: مش معنى خسارتكم للمباراة إنكم تقولوا أنكم تسممتم، خاصة أن أداء المنتخب كان قويًا.. فهل التسمم جالهم في آخر دقيقتين من المباراة؟».