الجيش الأوكراني يصد هجمات روسية متتالية.. 47 اشتباكاً و100 عملية توغل

دونيتسك
دونيتسك

علق غيث مناف، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من كييف، على صد الجيش الأوكراني لهجمات روسية متتالية واشتباكات بين القوتين، مؤكداً وقوع أكثر من 47 اشتباكاً بين القوات الروسية والأوكرانية مؤخراً. كما أوضح أن القوات الأوكرانية صدت ما لا يقل عن 100 عملية توغل روسية باتجاه عدة مناطق، مثل نوفولكساندريفكا وسبيرن في منطقة دونيتسك الشرقية.

اقرأ أيضًا.. الديمقراطيون يعلنون دعمهم لـ بايدن في سباق الانتخابات الأمريكية

أشار مراسل «القاهرة الإخبارية» في برنامج "جولة المراسلين" إلى أن روسيا ربما تبحث عن واقع ميداني جديد بينما تسعى أوكرانيا للرد عليه. وأضاف أن المعارك الأخيرة تشير إلى أن روسيا تصدت للهجمات الأوكرانية، في حين تحافظ القوات الأوكرانية بكل ما أوتيت من قوة على مواقعها، على الرغم من ملاحظة تقدم القوات الروسية.

أوضح مناف أن أوكرانيا تحاول عدم فتح جبهات جديدة، وبالتالي تتصدى بكل قوتها أمام القوات الروسية في محاولة لوقف توغلها في أراضيها، خاصة أن القوات الأوكرانية أقل عدداً من القوات الروسية.

وسلط المقال الضوء على التطورات الميدانية بين القوات الروسية والأوكرانية، مما يجعله مادة جذابة للقراء والمتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة مع استخدام الكلمات الرئيسية في العنوان.