«الداخلية»: ضبط 20 مليون لتر مواد بترولية و55 ألف طن سلع مدعمة

رجال الشرطة
رجال الشرطة

التفاني في أداء الواجب، وحماية المواطنين من المخاطر، سواء على المستوى الأمني أو الغذائي؛ لذا استطاعت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، تحقيق نتائج كبيرة، على مدار عام كامل، من الحملات المكثفة، التي شنتها بالتنسيق مع فروعها الجغرافية، ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

اقرأ أيضا | إصابة سمكري سيارات ببتر ذراعه وغيبوبة إثر انفجار داخل ورشة بالمنيا

وشدد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على مواجهة جرائم الغش الغذائي، والتصدي لمحتكري السلع، ومراقبة الأسواق وضبط الأسعار، لحماية المواطنين، من جشع التجار، والحافظ على حياتهم من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، التي يحاول بعض التجار معدومي الضمير ترويجها، لتحقيق مكاسب مادية كبيرة.

وأسفرت الحملات على مدار العام، عن ضبط 421 ألف و691 قضية تموين، شملت «294 ألف و282 إسطوانة بوتاجاز، 20 مليون لتر مواد بترولية، 1160 طن غاز، 24 ألف و820 طن دقيق وأقماح مدعمة، 31 ألف و188 طن سلع تموينية مدعمة، 32 ألف و60 طن سلع مغشوشة».

وتواصل الأجهزة الأمنية، جهودها على مدار الساعة، لملاحقة الخارجين عن القانون، بمختلف أنحاء الجمهورية، من خلال الحملات الأمنية المكثفة، لتحقيق الانضباط في الأسواق، وضمان سلامة الأغذية المتداولة، حرصًا على صحة المواطنين.