انطلاق معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES .. غدا

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES
معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES

يعقد معرض الإلكترونيات الاستهلاكية السنوي CES، في الفترة من 11 إلى 14 يناير الجاري.

يعد CES أكبر معرض عالمي للتكنولوجيا، ويقام كل عام في لاس فيجاس، في الولايات المتحدة، حيث يستقطب حوالي 180 ألف زائر كل عام ويستحوذ على مساحات شاسعة من مدينة لاس فيجاس كل شهر يناير.

ووفقاً لموقع إنجادجيت، سيبدو المعرض مختلفًا جدًا هذا العام، سيقام CES 2021 بشكل افتراضي بسبب جائحة كوفيد19، حيث ستعرض الشركات المشاركة أحدث منتجاتها عبر الإنترنت من خلال صالات العرض الافتراضية.

ووصف القائمين على معرض CES، بأنه "تجربة رقمية بالكامل تربط العارضين والعملاء وقادة الفكر ووسائل الإعلام من جميع أنحاء العالم".

 يسمح الشكل الجديد للمشاركين بالإستماع إلى مبتكري التكنولوجيا، والاطلاع على التقنيات المتطورة وأحدث إطلاق المنتجات، والتفاعل مع العلامات التجارية العالمية والشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم".

هيشهد المعرض ما يقرب من 1950 معروضًا في CES هذا العام، ستحضر معظم الشركات التقنية الكبرى في المعرض ويشمل بعض المنتجات الجديدة.

يركز المعرض في دورته هذا العام على العديد من التقنيات؛ من ضمنها الشاشات التليفزيونية، الذكاء الاصطناعي، والأجهزة المنزلية، وطائرات بدون طيار، والابتكارات الطبية.

 ويشهد المعرض حضوور الروبوتات والطائرات بدون طيار؛ منها الطائرات ذات التطبيقات الصناعية أو غير التصويرية، والطائرة بدون طيار لأمن المنزل، وفي مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات، قد يشهد المعرض العديد من الابتكارات من مجموعة متنوعة من الصناعات، مثل خدمات الطعام  و التوصيل و "الروبوتات المصاحبة"  للأطفال و كبار السن.
 

شاهد ايضا :- الكشف عن أول طائرة تاكسي بشراكة بين هونداي وأوبر... فيديو