كورونا يبرز جمال العيون.. ألوان الميتالك والنيون موضة 2021

مكياج العين
مكياج العين

فرض وباء فيروس كورونا إرتداء الكمامة لفترة طويلة، لذلك لا يمكن أن تتوقف الفتيات عن تجربة كل  جديد فيما يتعلق بالموضة والجمال، خاصة بعد ما سببته الكمامة من إخفاء الكثير من ملامح الوجه.

وسيطر الاهتمام بمكياج العيون على إطلالات عام 2021، ويرجع ذلك إلى ارتداء الفتيات للكمامة الطبية طوال الوقت لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا.

 في السطور التالية تستعرض «بوابة أخبار اليوم» أبرز ألوان موضة مكياج العيون هذا العام.

تعد العيون من مظاهر الجمال المهمة والتى تحتاج إلى الكثير من المجهود لإظهار جمالها، لذلك أصبح التغيير سيطر على ألوان العيون بقدر أكبر من اتجاهات رسمها، حيث يتميز الأسموكي بألوان مختلة فيمكنك استخدام البني أو الوان الأزرق الغامق في تلوين جانب العين لتحصلي على لون اسموكي بشكل مختلف وبألوان أكثر جمالا.

ويعتبر الميتالك من الألوان الملفته للانتباه وتجعلك أكثر جرأة وقوة من خلال نظرات العين فقط، وهي موضة مكياج العيون 2021 حيث أن وضع لونين من ألوان الميتالك معا فوق العين، وتقسم العين لنصفين لتعطي مساحة للعين وتجعلها أكثر بروزا في الوجه وتكسب المرأة نظرة خلابة.

كما تصدرت ألوان النيون على رأس اهتمامات رائدي الجمال هذا العام، وهذه الألوان لا تتطلب مجهودًا كبيرًا أو موهبة كبيرة لتنفيذها، بل يحتاج فقط إلى فرشاة ظلال عيون واحدة أو حتى إصبعك فقط، ولوحة من ظلال العيون النيون لاختيار الظل الذي يناسبك.

نجد أن بعض النساء اللاتي سيفضلن استخدام ظلال النيون المختلفة معًا، بينما تفضل أخريات استخدام لون واحد فقط نيوني لمظهر أكثر بساطة، كما أنه يعد فهو مناسب لجميع ألوان البشرة تقريبًا.

أقرأ أيضا| لجمالك| وصفات سحرية من الجزر لبشرة نضرة وأكثر شبابا