أعلن رئيس الوزراء الياباني، يوشيهيدي سوجا، الاثنين 4 يناير، عن موعد بدء تطعيم سكان البلاد ضد فيروس كورونا.
ووفقا لصحيفة "جابان تايمز" اليابانية قال سوجا "تستعد الحكومة لبدء التطعيم ، قبل الأيام العشرة الأخيرة من شهر فبراير، ونحن نعتزم البدء بالمسنين والعاملين في المجال الطبي".
وأشار رئيس الوزراء إلى أنه يخطط أيضًا لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا.
و سجلت اليابان نحو 3000 وفاة وأكثر من 210 ألف إصابة بفيروس كورونا منذ بدء تفشي الوباء، بحسب أحدث بيانات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية

روبيو يبدأ جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران وتأمين مضيق هرمز
سفارة الهند تحتفل باليوم العالمي لليوجا عند أهرامات الجيزة: لقاء حضارتين عريقتين
نجاح أولى جولات التفاوض بين واشنطن وطهران.. خارطة طريق لاتفاق نهائي خلال 60 يوم





