أعلن رئيس الوزراء الياباني، يوشيهيدي سوجا، الاثنين 4 يناير، عن موعد بدء تطعيم سكان البلاد ضد فيروس كورونا.
ووفقا لصحيفة "جابان تايمز" اليابانية قال سوجا "تستعد الحكومة لبدء التطعيم ، قبل الأيام العشرة الأخيرة من شهر فبراير، ونحن نعتزم البدء بالمسنين والعاملين في المجال الطبي".
وأشار رئيس الوزراء إلى أنه يخطط أيضًا لتلقي اللقاح ضد فيروس كورونا.
و سجلت اليابان نحو 3000 وفاة وأكثر من 210 ألف إصابة بفيروس كورونا منذ بدء تفشي الوباء، بحسب أحدث بيانات جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية

إيران: لم نبحث الملف النووي في محادثات سويسرا ولم نقبل التزامات جديدة
إطلاق نار على ضابط شرطة في مونتريال.. والشرطة تحذر من "مشتبه به مسلح وخطير
روبيو يبدأ جولة خليجية لبحث الاتفاق مع إيران وتأمين مضيق هرمز





