نبيلة عبيد تبكي على الهواء لرحيل وحيد حامد

 الفنانة الكبيرة نبيلة
الفنانة الكبيرة نبيلة

نعت الفنانة  نبيلة عبيد رحيل الكاتب وحيد حامد قائلة :"وحيد حامد قيمة كبيرة  للسينما  ولي أنا شخصياً في الافلام التي عملتها معه وهي أفلام أضافت لمشواري  الفني.

 

"وتابعت باكية  في مداخلة هاتفية عبر برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة :" أول عمل من أعماله معي كان فيلم "التخشيبة "وكان إخراج عاطف الطيب وكان مكتوب حلو أوي وثاني الأعمال كان "الراقصة والسياسي"حيث أخذت رواية إحسان عبد القدوس وأعطيتها له  يقرأها في مكتب إبراهيم شوقي المنتج وقال لي بعد شهر هكلمك تيجي نجلس في المكتب نقرأها معا وبالفعل إتقابلنا بعد شهر وقرأنا السيناريو  ومكنش فيه غلطة من كتر ماهو حلو وقررنا التصوير وإسناد الاخراج  للراحل سمير سيف  وبدأنا العمل في حالة من الوهج والاستمتاع  وده سبب نجاح الفيلم لحد دلوقتي ".


وأكملت:" كان بيكتب سيناريو وحوار هايل وجمل فيلم الراقصة والسياسي ماكنش حد يعرف يعملها غيره  كان جميل وأعقب ذلك تعاون في فيلم"كشف المستور" وكان حكاية رهيبة وسألته بعدها : "إزاي كنت بتقدر تتنبأ  بالي هيحصلنا ونعيشه" ؟ زي جزر الباهاما  وتهريب الأموال ومرينا بيه وعشناه ولما سألته  إزاي تنبأت ؟ كان بيسكت ".


 وقالت أن أي  أي شيء تتعرض له البلد كان بيتاثر جداً ويتألم لأنه مهموم بالوطن  ويشعر بكل شيء ".


 وتابعت :"لما كان مايردش على التليفون كنت أققله ياوحيد بس إبقى رد على التليفون يقول :"معلش يابلبل  مش عايز ارد على التليفون ".


وكشفت  أن الراحل كان سيتعاون معها في عمل  قريب  قائلة :"كان هيعمل حاجه حلوة  وكنت أساله عنها هي إيه ؟ يقول  "هبقى اققلك" وكان يسميها إسم غريب .. لكن كان عندي الأمل إني هعمل معاه حاجة حلوة  ".


 وأتمت : " فخورة بأفلامي الثلاثة معاه ... منطقية كتاباته وإحساسه  بما يكتب  كان  مايميز كتاباته ".