فى الشارع المصرى

بسم الله

مجدى حجازى
مجدى حجازى

مجدى حجازى

كل عام ومصرنا الحبيبة بخير.
بسم الله.. بدأ أمس عام جديد.. نتوق إلى أن يعمه الخير والنماء، وأن يتواصل فيه الأمان والاستقرار والسعادة لأبناء المحروسة، وأن نعقد العزم على المشاركة الإيجابية فى بناء مصرنا الجديدة من منطلق المسئولية الوطنية.
بسم الله.. لنجعل شعار المرحلة فى العام الجديد: «مزيد من العمل، كثير من الإنتاج، حرص على الانضباط، عطاء أكثر، إعلاء الانتماء، تحمل أكثر للمسئولية»، هذا حتى نسير على خطى الرئيس السيسى، ونواكب حراكه، وندعم جهوده ليتسنى لمصرنا الغالية السؤدد، وينعم المصريون بالرفاهية.
بسم الله.. عامنا هذا يتطلب منا شعبًا وحكومة، الأخذ بنهج الرئيس فى العمل الدءوب، والأرقام فى تصريحات السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، تؤكد ذلك، حيث جاء فيها: «إن العام 2020 شهد عدة اجتماعات فى قصر الاتحادية لمتابعة كافة نواحى العمل فى الوزارات والمحافظات، وصلت إلى 700 اجتماع، وصدر عنها حوالى 10 آلاف تكليف وتوجيه تنفيذى، إضافة إلى التكليفات والأمور الأخرى التى تكون داخل الندوات والمؤتمرات والافتتاحات، وهذا رقم ضخم جدًا من حجم متابعة المشروعات رغم جائحة فيروس كورونا، والعام 2021 سوف يشهد المزيد من العمل.».. وأضاف: «أن نهج الدولة فى التعامل مع أزمة فيروس كورونا كان متوازنا ويحافظ على صحة المواطنين، وأيضا استمرار عجلة الاقتصاد مع استمرار التوعية للمواطنين».. وأكد: «الرئيس يشدد على ارتداء الكمامات كأفضل وسيلة للحماية».. وأشار: «الدولة أطلقت حزمة كبيرة فى عام 2020 من برامج الحماية الاجتماعية، وكانت محل إشادة فى العالم كله، وسيكون هناك متابعة لهذه البرامج فى عام 2021».. ولفت إلى: «حققت مصر نموا إيجابيا فى الاقتصاد بمعدل 3.6%، وهذا لم يكن المستهدف، ولولا جائحة فيروس كورونا، كانت مصر تستهدف 6%، لكن ما حدث هو إنجاز كبير».
بسم الله.. نبدأ الانطلاق دعمًا لجهود الرئيس فى عامنا الجديد.. والله غالب على أمره، وتحيا مصر.