«تجارة حلوان» تحصد المراكز الأولى فى مسابقة مسرح المنوعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلن د. صلاح الدين إسماعيل عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان عن فوز واكتساح طلاب الكلية بالمراكز الاولى فى مسابقة مسرح المنوعات للعام  الجامعى 2020-2021.

ونظم المسابقة الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة حلوان، وذلك تحت رعاية  الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، يأتي  في إطار حرص الجامعة على المشاركة  الطلابية والفنية التي تثري الوجدان وترتقيها .

اقرأ أيضا| النشاط العلمي والتكنولوجي بجامعة حلوان يعلن عن شروط التقدم لمسابقة أفضل CD

وأسفرت نتائج المسابقة على
فوز كاست (حلوان ) بكلية التجارة وإدارة الأعمال بالمركز الأول على مستوى الجامعة فى المسرح، و فاز كورال الكلية (بالزمالك ) بالمركز الأول على مستوى الجامعة، كما فاز فريق الموسيقى ( بالزمالك ) بالمركز الثانى على مستوى الجامعة، وحصل  فريق الموسيقى (بحلوان ) بالمركز الثالث .

وأعرب عميد كلية التجارة وإدارة الأعمال عن بالغ سعادتة لاكتساح طلاب كلية التجارة للمراكز الأولى في المسابقة ، مؤكدا أن مثل هذه المسابقات تساعد على اكتشاف المواهب الطلابية في الفنون المسرحية وغرس القيم الأدبية والثقافية والفنية المختلفة، موجهاً التهنئة للفائزين من طلاب الكلية لحصولهم على المراكز الأولى، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.