الزمالك يتقدم على الاتحاد السكندري بهدف في الشوط الأول

الزمالك
الزمالك

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري المقامة باستاد برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري، بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

جاءت بداية المباراة سريعة من الزمالك وشهدت الدقيقة الثانية أول فرصة للأبيض من عرضية لإبراهيما نداي مرت من أمام التونسي سيف الجزيري، واعتمد الفريق السكندري على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة.

وحاول الزمالك استغلال الأجناب من أجل تسجيل هدف التقدم، وفي الدقيقة التاسعة عشرة سنحت فرصة للأبيض من عرضية لعبد الله السعيد قابلها حمزة المثلوثي بتسديدة تصدى لها حارس الاتحاد السكندري، وفي الدقيقة 23 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لعمر الوحش للخشونة مع إبراهيما نداي.

وتوالت محاولات الأبيض وشهدت الدقيقة 25 رأسية لحسام عبد المجيد لكنها علت عارضة مرمى المهدي سليمان، وفي الدقيقة 28 نجح ناصر ماهر في تسجيل هدف التقدم للزمالك من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت على يسار حارس الاتحاد السكندري.

وحاول الزمالك تعزيز التقدم، في حين حاول الفريق السكندري تعديل النتيجة، وفي الدقيقة 37 تصدى محمد صبحي حارس الأبيض لتسديدة من فان ديرك مهاجم الاتحاد،  وأهدر إبراهيما نداي فرصة لتسجيل الهدف الثاني للزمالك من هجمة مرتدة في الدقيقة 43 بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة الجزاء ولكنه سددها بجوار القائم الأيسر، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات من الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

و يضم تشكيل الزمالك كلاً من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".
ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وياسر حمد و زياد كمال ومحمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

و يضم تشكيل الاتحاد كلاً من:

حراسة المرمى: المهدى سليمان.

خط الدفاع: هشام صلاح - سيف تقا - محمود شبانة -  إسلام أبو سليمه.

خط الوسط : عمرو صالح  - كريم الديب  - عمر الوحش - ناصر ناصر.

خط الهجوم: مابولولو - فان ديرك.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمرو خليل و خالد الغندور و رجب عمران ومورو ساليفو وعبد الغني محمد وشريف رضا وبنجامين بواتينج وأحمد عيد ومحمود سطوحي.

الزمالك يتقدم بهدف أمام الاتحاد السكندري