تجديد حبس والد «العروسة الطفلة» المنتحرة في فيصل

موقع انتحار العروسة
موقع انتحار العروسة

قرر قاضي المعارضات بـمحكمة الجنح، تجديد حبس والد الزوجة المنتحرة التي ألقت بنفسها من الدور الرابع بعد مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها في منطقة الطوابق بالجيزة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالإهمال وزواجها قبل بلوغها السن القانونية.

طلبت النيابة العامة، عمل تقرير طبي وتحليل دم لوالدة الزوج  «محمد. أ» سائق ميكروباص، الذي ألقي  بنفسه من الدور الرابع، بعد قيام زوجته بالانتحار بإلقاء نفسها من ذات الطابق في منطقة الطوابق بفيصل بالجيزة، وذلك لمطابقة الدم الموجود بالشقة بدمها نتيجة إصابتها جراء المشاجرة التي كانت بينها وبين الزوجة «آية. ر. س»، 16 سنة والتي على إثرها قامت بالانتحار.

أكد مصدر قضائي بالنيابة، أن الزوجة الطفلة لديها علاقات متعددة، مع رجال بعلم والدها تحت ستار الزواج العرفي، وتزوجت أكثر من مرة عرفيا، ومازالت التحقيقات جارية بعد استبعاد الشبهة حول أم الزوج وصرفها من النيابة.

كشفت التحقيقات، في واقعة انتحار طفلة تبلغ من العمر 16 عاما، ومحاولة انتحار زوجها خلفها، 18 عاما، أن الزوجين تزوجا عرفيا بعلم أسرتيهما منذ نحو شهرين، وأن خلافات كثيرة بينهما نشبت طيلة الفترة الماضية دفعت الفتاة لإصابة حماتها بسكين، وإلقاء نفسها من الطابق الرابع بعد ذلك، وحاول الزوج اللحاق بزوجته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع لكن حبل غسيل أنقذه ومازال على قيد الحياة يخضع للعلاج.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، ملابسات الواقعة حيث تبين أن الزوجة تبلغ 16 سنة، وزوجها سائق ميكروباص 17 سنة، وأن خلافات نشبت بينهما فانتحرت من الطابق الرابع ولحقها زوجها لكنه ما زال على قيد الحياة.