«والتر بواليا» الخيار الأقرب لتدعيم الأهلي في يناير 

بواليا
بواليا

وضع مسئولو الكرة بالنادي الأهلي ملف التدعيمات الشتوية على رأس الملفات التي يجب حسمها خلال الفترة المقبلة؛ لتدعيم الفريق في يناير المقبل خاصة في مركز المهاجم والذي طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تدعيمه بلاعب أو إثنين قبل خوض كأس العالم للأندية والأدوار النهائية لدوري أبطال أفريقيا. 

وعاد مجددا اسم الزامبي «والتر بواليا» مهاجم الجونة على اعتبار أنه الخيار الأجهز والمتاح لتدعيم الهجوم في ظا تألقه مع الجونة. 

ورغم تجديد اللاعب عقده مع الجونة حتى موسم 2023 إلا أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تجد أنه لن يكون هناك صعوبة في حسم الصفقة بمبلغ مالي وإعارة لاعب أو إثنين في ظل العلاقة الطيبة مع الجونة. 

قبل لقاء المقاصة.. الكشف عن نتيجة تحليل كورونا للاعبي الأهلي
ويبرز اسم الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم ستاندرليج البلجيكي كما يرفض النادي الاستسلام في ملف التوجولي لابا كودجا لاعب العين الإماراتي. 

وسادت حالة من الارتياح الشديد داخل النادي الأهلي بعد تصريحات مازن مرزوق، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، والذي أكد خلالها فتح باب القيد الشتوي في نهاية شهر يناير، وهو ما يتيح للنادي الأهلي التعاقد مع مهاجم جديد قبل خوض مباريات مونديال الأندية وضمه لقائمة الفريق في المرحلة المقبلة بناء على رغبات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.