عاجل

وكيل مجلس الشيوخ تدلي بصوتها في الإسماعيلية.. صور

وكيل مجلس الشورى
وكيل مجلس الشورى

حرصت النائبة فيبي فوزي وكيل مجلس الشيوخ على الإدلاء بصوتها فى جولة إعادة انتخابات مجلس النواب بلجنتها الانتخابية بمدرسة الشهيد محمد السماك بحى أول الإسماعيلية التابع للدائرة الأولى.

وتبلغ الكتلة التصويتية بالدائرة الثانية التي تضم القنطرتين شرق وغرب 99 ألف 158 ناخبًا وناخبة يحق لهم التصويت من خلال  25 مركز انتخابي و 38 لجنة فرعية وسط تشديدات أمنية مكثفة وإشراف قضائي على عمليه الاقتراع.

ويتنافس في جولة الإعادة من انتخابات النواب 10مرشحين علي 5 مقاعد موزعين على ثلاثة دوائر انتخابية، الدائرة الأولى تشمل مركز ومدينة الإسماعيلية ويتنافس فيها على مقعدين كلًا من أحمد دندش وعصام دياب وأسامة العدوي وحسين عبد ربه.

والدائرة الثانية تشمل القنطرتين شرق وغرب ويتنافس على مقعد النواب فيها محمد السيد طلبه وعصام سعد منسي.

أما الدائرة الثالثة فتشمل مركز التل الكبير والقصاصين وفايد ويتنافس فيها على مقعدين كلًا من محمد حامد غنام وأحمد بدران البعلي وسامي سليم وأحمد سليمان. 

جدير بالذكر أن أجمالى عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا بإجمالى عدد 319 لجنة فرعية وعدد 901 ألف و569 ناخب وناخبة علمًا أن الدائرة الأولي تشمل مركز الإسماعيلية وحي أول وثان وثالث، والدائرة الثانية تشمل القنطرة غرب و القنطرة شرق، والدائرة الثالثة تشمل مركز التل الكبير والقصاصين وأبوصوير وفايد.

إقرأ أيضا .. جامعة المنصورة تحتفل باليوم العالمي لـ«مكافحة الفساد»