تحف فنية.. نحت المشاهير بالرمال بتقنية ثلاثية الأبعاد

أعمال فنية تفصيلية ثلاثية الأبعاد من طبقات الرمال الملونة
أعمال فنية تفصيلية ثلاثية الأبعاد من طبقات الرمال الملونة

تقرير: مرام عماد المصري

 

في تورنتو أكبر مدن كندا من حيث المساحة بدأت قصة ستوديو FallingInSand عام 2018 المتخصص في الأعمال الفنية التفصيلية ثنائية وثلاثية الأبعاد والتي تم ابداعها بطبقات الرمال الملونة في حاويات شفافة مختلفة.

​​​​​​

وبدأت قصة ستوديو FallingInSand الفني عبر الانترنت عندما بدأ الفنان جيمس صن في عرض فنه الرملي المبكر على تيك توك والذي كان بعيدًا عن الكمال في البداية، إلا أنه كان كافياً لجذب الانتباه وبناء جمهور تدريجيا. أما اليوم.

و

وبعد تمكن صن من اتقان هذا الفن الفريد من نوعه قام بإنشاء الاستوديو لجميع أنواع الفنون الرملية، من صور المشاهير والشخصيات الخيالية إلى المناظر الجميلة بدقة متناهية جاذبا جمهورا أكبر.

 

يتم تصنيعها جميعًا عن طريق إضافة طبقات من الرمال الملونة بدقة فوق بعضها البعض باستخدام أداة تشبه الإبرة.

ويمتلك FallingInSand الآن خبرة في فن الرمال حول موضوعات متنوعة مثل التعاطف وحماية البيئة والصداقة والحب والسلام. فيما  يعتبر العديد من الناس التصميمات عالية الجودة التي يقوم بها الاستوديو بمثابة هدايا مثالية لأعياد الميلاد وحفلات الزفاف والخطوبة وغير ذلك الكثير.

 

ليس هذا فقط بل ويسجل الاستوديو أيضًا مقاطع فيديو لأي تغييرات في الفن ويجمعها مع مقطع صوتي مثالي يتناغم مع الرسالة والمشاعر التي تنقلها. علاوة على ذلك.

 

ويستخدم الاستوديو أيضًا الرمال الملونة الصديقة للبيئة لأعماله الفنية المميزة المصنوعة يدويًا.

​​​​​​

لا يسعد FallingInSand العملاء بفن الرمال المذهل فحسب، بل يتعاون أيضًا مع العديد من الجمعيات والشركات والموسيقيين والعروض والأفراد.. حيث اصبح له حضورا عالميا، ينقل من خلاله الإبداعات الفنية الرملية الفريدة عبر القارات المختلفة مثل أمريكا وإفريقيا وآسيا وأوروبا.