بدأت محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، اليوم الأحد، أولي جلسات محاكمة أحمد أبو المجد وآخرين بتهمة التعدي على فرد شرطه من إدارة المرور والمعروفة إعلاميا بطفل المرور.
عقدت الجلسة برئاسة المستشار إسلام نجيب وعضوية كل من كورلس عاطف وإسلام أيمن وسكرتارية سامي أحمد وحسام المغربي وعلي راشد.
أمرت النيابة العامة بإحالة طفل المرور المتعدي على فرد شرطة بدائرة حي المعادي، وثلاثة أطفال آخرين لمعاقبتهم عن إحرازهم جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وإهانتهم أحد رجال الضبط، والتنمر والإساءة إليه، والتعدي على مبادئ وقيم أسرية بالمجتمع المصري، وإنشائهم وإدارتهم واستخدامهم حسابات خاصة على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وقيادة المتهم الأول مركبة بدون حمل رخصتي القيادة والتسيير.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





